• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

أنضباطي سر تفوقي ،أفكار إبداعية 1438هـ 2017م، شاي البرد ، عند تساقط البرد والامطار أصنع من البرد شاي ليس له مثيل وليس له بديل حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي وزارة الداخلية 1438هـ 2017م،يوتيوب ، فيديو الدوام الصيفي مدارس بنين - بنات 1438هـ 2017م،يبدأ الساعة : 7.00 صباحاً والحصة الأولى تبدأ الساعة 7.15 صباحاً دور وسائل الإعلام في الوقاية من المخدرات بمنطقة عسير 1438هـ 2017م، الرئيس الامريكي دونالد ترامب والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يلتقيان يوم الخميس 17 / 6 / 1438هـ الموافق 16 / 3 / 2017 م تعليق الدراسة يوم الاحد 13 6 1438هـ 12 3 2017م، في جميع مدارس التعليم العام بمحافظة التقديم المباحث العامة 1438هـ 2017م جندي المباحث العامة ، جندي أول المباحث العامة ، عريف المباحث العامة، وكيل رقيب المباحث العامة التقديم على رتبة رقيب ،وكيل رقيب ، عريف ، جندي أول ، جندي ، بمكافحة المخدرات 1438هـ 2017 التقديم على رتبة رقيب بمكافحة المخدرات الدرجة العلمية المطلوبة هي درجة البكالوريوس 1438هـ 2017م

مجلس الشؤون الاقتصادية يواصل مناقشة مقترحات "أبناء الوطن" عبر "قروبات واتساب"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حزم - متابعات عزّز "مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية" الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تعاونه مع شريحة متنوعة من أبناء وبنات الوطن لبناء مستقبل "السعودية" وإنجاح خططها الاقتصادية والتنموية لتشمل المجتمع والاقتصاد والأداء الحكومي من خلال التفاعل بين أفراد المجتمع واصحاب القرار في جو من الإيجابية والمشاركة.


جاء ذلك عبر مبادرة جميلة ساير المجلس من خلالها التقنية الحديثة، وذلك للتسهيل على الشريحة المختارة للمشاركة، وسرعة الحصول على الاّراء والمقترحات.

المبادرة التي هدفت من خلالها أمانة المجلس إلى استمرار التعاون والمناقشات حول "مستقبل المملكة" بعد ورشة العمل التي عقدت الأربعاء الماضي، واجتماع سمو ولي ولي العهد بالمشاركين، تمثلت في إنشاء مجموعات على تطبيق الواتساب، يتم عبرها إبداء الآراء واقتراح الأفكار والحلول التي تسهم في تطوير برنامج التحول الوطني ومكوناته.

وتضمنت آلية التفاعل في المجموعات على طرح سؤال بشكل دوري للنقاش حول البرنامج ثم تلخيص النتائج ومشاركة التقرير مع الأعضاء.

وكانت أمانة المجلس قد دعت المشاركين في ورش العمل من مشايخ وأكاديميين وإعلاميين وكُتاب ورجال أعمال وشعراء وممثلين إلى اختيار المجموعة التي يرغبون المشاركة فيها.

يُشار إلى أن المجموعات تتكوّن من: مجموعة بناء وتطوير المجتمع، مجموعة تمكين القطاع الخاص، مجموعة تحفيز النمو الاقتصادي، مجموعة تحسين الأداء الحكومي.

الجدير بالذكر أن الخطوة حازت إعجاب المشاركين في ورش العمل الذين بادروا الى اختيار المجموعات وتسجيل أرقام هواتفهم في الاستمارات التي خُصّصت لاستقبال طلبات المشاركة.
بواسطة : حزم
 0  0  219
التعليقات ( 0 )