• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

مجلس الشؤون الاقتصادية يواصل مناقشة مقترحات "أبناء الوطن" عبر "قروبات واتساب"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حزم - متابعات عزّز "مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية" الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تعاونه مع شريحة متنوعة من أبناء وبنات الوطن لبناء مستقبل "السعودية" وإنجاح خططها الاقتصادية والتنموية لتشمل المجتمع والاقتصاد والأداء الحكومي من خلال التفاعل بين أفراد المجتمع واصحاب القرار في جو من الإيجابية والمشاركة.


جاء ذلك عبر مبادرة جميلة ساير المجلس من خلالها التقنية الحديثة، وذلك للتسهيل على الشريحة المختارة للمشاركة، وسرعة الحصول على الاّراء والمقترحات.

المبادرة التي هدفت من خلالها أمانة المجلس إلى استمرار التعاون والمناقشات حول "مستقبل المملكة" بعد ورشة العمل التي عقدت الأربعاء الماضي، واجتماع سمو ولي ولي العهد بالمشاركين، تمثلت في إنشاء مجموعات على تطبيق الواتساب، يتم عبرها إبداء الآراء واقتراح الأفكار والحلول التي تسهم في تطوير برنامج التحول الوطني ومكوناته.

وتضمنت آلية التفاعل في المجموعات على طرح سؤال بشكل دوري للنقاش حول البرنامج ثم تلخيص النتائج ومشاركة التقرير مع الأعضاء.

وكانت أمانة المجلس قد دعت المشاركين في ورش العمل من مشايخ وأكاديميين وإعلاميين وكُتاب ورجال أعمال وشعراء وممثلين إلى اختيار المجموعة التي يرغبون المشاركة فيها.

يُشار إلى أن المجموعات تتكوّن من: مجموعة بناء وتطوير المجتمع، مجموعة تمكين القطاع الخاص، مجموعة تحفيز النمو الاقتصادي، مجموعة تحسين الأداء الحكومي.

الجدير بالذكر أن الخطوة حازت إعجاب المشاركين في ورش العمل الذين بادروا الى اختيار المجموعات وتسجيل أرقام هواتفهم في الاستمارات التي خُصّصت لاستقبال طلبات المشاركة.
بواسطة : حزم
 0  0  154
التعليقات ( 0 )