• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

نتائج القدرات الفترة الأولى 1439هـ بنات لا فرق بين التفحيط وصوت تطلقة الكفرات القديمة والناشفة عند بعض الدوريات الامنية سقوط مروحية بلاك هوك في عقبة ريدة بمنطقة عسير من إنتاج شركة سيكورسكي الأمريكية للطائرات. وفاة النقيب نايف الربيعي قائد الطائرة المروحية البلاك هوك ومساعدة الملازم أول محمد الشهراني، التي تحطمت في عقبة ريدة بمنطقة عسير مساء يوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017 محمد علي عبدالكريم الحوثي مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكانه أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليه أو تحديد أماكن تواجده مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكان صالح علي الصماد أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم مكافأة 30مليون دولار لمن يدلي بمكان عبدالملك بدر الدين الحوثي أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم أسماء وصور المطلوبين في اليمن وعشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بمعلومات عنهم وفاة أمين منطقة عسير صالح القاضي عن عمر ناهز 59 عام في حادث تحطم طائرة مروحية في عقبة ريدة بمنطقة عسير اليوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017م وفاة الامير منصور بن مقرن آل سعود وأمين عسير صالح القاضي وطاقم الطائرة العمودية

دونالد ترامب يرشح ارنولد شوارزنيجر في حكومتة الجديدة 2017

ارنولد شوارزنيجر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دونالد ترامب يرشح ارنولد شوارزنيجر في حكومتة وسبق أن تولى منصب حاكم ولاية كاليفورنيا لفترتين وهو أول رياضي أمريكي يدخل المجال السياسي


أرنولد ألويس شوارزنيجر (ولد في 8 أغسطس 1947، في ستيريا، النمسا) لاعب كمال أجسام، وممثل، وسياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي. حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون.

دأ شوارزنيجر تدريبات الأثقال في سن الخامسة عشرة. وفاز بلقب سيد الكون Mr. Universe في سن ال 22 كما فاز بمسابقة مستر أولمبيا Mr. Olympia لسبع مرات. وظل شوارزنيجر وجهاً بارزاً في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وقد ألًف عدة كتب ومقالات عن هذه الرياضة.
اكتسب شوارزنيجر شهرته في جميع أنحاء العالم باعتباره رمزاً لأفلام الحركة بهوليوود، والذي لوحظ لدوره القيادي في أفلام مثل كونان البربري (Conan the Barbarian), والمبيدThe Terminator. كان يُلقَب ب "البلوط النمساوى" و"ستيريان اوك" في أيام ممارسته لرياضة كمال الاجسام، و"أرنولد سترونج" و"أرنى" خلال ممارسته لمهنة التمثيل، كما كان يُلقَب مؤخراً بال"حاكم" (وهو واحد من أدواره في أفلام حقبة سفر الحاكم المبيد).
بواسطة : حزم
 0  0  304
التعليقات ( 0 )

22