• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

نتائج القدرات الفترة الأولى 1439هـ بنات لا فرق بين التفحيط وصوت تطلقة الكفرات القديمة والناشفة عند بعض الدوريات الامنية سقوط مروحية بلاك هوك في عقبة ريدة بمنطقة عسير من إنتاج شركة سيكورسكي الأمريكية للطائرات. وفاة النقيب نايف الربيعي قائد الطائرة المروحية البلاك هوك ومساعدة الملازم أول محمد الشهراني، التي تحطمت في عقبة ريدة بمنطقة عسير مساء يوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017 محمد علي عبدالكريم الحوثي مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكانه أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليه أو تحديد أماكن تواجده مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكان صالح علي الصماد أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم مكافأة 30مليون دولار لمن يدلي بمكان عبدالملك بدر الدين الحوثي أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم أسماء وصور المطلوبين في اليمن وعشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بمعلومات عنهم وفاة أمين منطقة عسير صالح القاضي عن عمر ناهز 59 عام في حادث تحطم طائرة مروحية في عقبة ريدة بمنطقة عسير اليوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017م وفاة الامير منصور بن مقرن آل سعود وأمين عسير صالح القاضي وطاقم الطائرة العمودية

40 شركة طيران تعدّل خريطة رحلاتها بسبب تغيير الإجازة بالسعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات قررت أكثر من 40 شركة طيران دولية -غالبيتها من آسيا- دراسة إجراء التغييرات في حجم الطلب، وما يتبع ذلك من تغير في خريطة الرحلات الجوية عبر زيادة السعة المقعدية من المملكة، وذلك على خلفية تحوُّل الإجازة الرسمية في السعودية إلى الجمعة والسبت.

وتعتبر شركات "مصر للطيران"، "الهندية"، "الباكستانية"، "طيران الإمارات" و"الاتحاد"، من أكثر شركات النقل الجوي تأثراً بتغيير الإجازة الأسبوعية في المملكة.

واضطرت شركة "طيران الإمارات" إلى تغيير خريطتها إلى 69 رحلة أسبوعياً، تتوجَّه إلى أربع مناطق رئيسة في السعودية هي الرياض، الدمام، المدينة، وجدة.

وذكر العديد من مسؤولى الشركات الجوية أن التغيير في المرحلة الحالية ليس كبيراً، لكن المؤكد أن هناك تغييرات طرأت على ساعات الدوام الخاصة بالأطقم؛ من أجل ضمان استمرارية خدمة العملاء، وتواصل الخدمات، مع تفهُّم احتياجات المسافرين من المملكة.

وأكد مسؤولو شركة "فلاي دبي" أنهم يدرسون في الوقت الحالي إضافة رحلات جديدة إلى وجهات داخل المملكة؛ بهدف مواكبة تغيير عطلة نهاية الأسبوع.

وأشاروا إلى أن الشركة تُسير رحلاتها إلى تسع مدن في المملكة العربية السعودية، بمعدل رحلة يومياً على الأقل إلى ست من هذه المدن، بالإضافة إلى التخطيط لتسيير رحلات أخرى إلى المدن الثلاث المتبقية.
33
بواسطة : حزم
 0  0  292
التعليقات ( 0 )

22