• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

نتائج القدرات الفترة الأولى 1439هـ بنات لا فرق بين التفحيط وصوت تطلقة الكفرات القديمة والناشفة عند بعض الدوريات الامنية سقوط مروحية بلاك هوك في عقبة ريدة بمنطقة عسير من إنتاج شركة سيكورسكي الأمريكية للطائرات. وفاة النقيب نايف الربيعي قائد الطائرة المروحية البلاك هوك ومساعدة الملازم أول محمد الشهراني، التي تحطمت في عقبة ريدة بمنطقة عسير مساء يوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017 محمد علي عبدالكريم الحوثي مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكانه أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليه أو تحديد أماكن تواجده مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكان صالح علي الصماد أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم مكافأة 30مليون دولار لمن يدلي بمكان عبدالملك بدر الدين الحوثي أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم أسماء وصور المطلوبين في اليمن وعشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بمعلومات عنهم وفاة أمين منطقة عسير صالح القاضي عن عمر ناهز 59 عام في حادث تحطم طائرة مروحية في عقبة ريدة بمنطقة عسير اليوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017م وفاة الامير منصور بن مقرن آل سعود وأمين عسير صالح القاضي وطاقم الطائرة العمودية

أكثر كلمات البحث في قوقل 2015م،

أكثر مواضيع البحث في قوقل 2015م،

أحداث باريس 2015

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الموضوع رقم واحد في محرك البحث قوقل هجمات باريس 2015 Paris attacks
رقم 2 في محرك البحث قوقل جوائز الأوسكا 2015
رقم 3في محرك البحث الرجبي ، Rugby ،الرغبي ، الرجبي ،اتحاد الرغبي 15 (rugby union) عام 2015
رقم 4 في محرك البحث فيلم "ستار وورز" 2015



"هجمات باريس" التي هزت العالم تصدرت بأكثر من 897 مليون عملية بحث، حيث حرص الأشخاص في جميع أنحاء العالم على معرفة ما جرى في مدينة النور.

ورغم بشاعة "هجمات باريس"، فإن موضوع البحث الثاني يوضح تمسك الناس بالحياة.. فحلت "جوائز الأوسكار" ثانية بقرابة 406 ملايين عملية بحث.

الأحداث الرياضة أيضاً كانت ضمن الأحداث الأكثر بحثاً حيث تنافس 20 فريقاً من أفضل فرق العالم لاتحاد الرغبي، وذلك للفوز بكأس البطولة، في أحد أكبر الأحداث الرياضية العالمية، التي لاقت 246 مليون عملية بحث.

أحدث إنتاج هوليوود أو الجزء السابع من فيلم "ستار وورز" حصد 155 مليون عملية بحث، قام بها مستخدمو "جوجل".

الملكة أليزابيث حازت أيضاً على اهتمام الباحثين حين أصبحت أطول ملوك بريطانيا تربعاً على العرش في التاريخ، حيث أجري على هذه المناسبة نحو 100 مليون عملية بحث.

ظاهرة الفستان العجيب، وهل هو أبيض وذهبي أم أسود وأزرق أم أزرق وبني، حققت 73 مليون عملية بحث.

فيما حازت فضيحة الفساد التي ضربت إمبراطورية الفيفا لكرة القدم بـ42 مليون عملية بحث.

"الأسد سيسيل"، والذي قتله أحد الصيادين الهواة في زيمبابوي، حصد ما يقرب من 32 مليون عملية بحث.

أزمة تدفق طالبي اللجوء إلى أوروبا التي هزت العالم هزت أيضاً محرك البحث "جوجل" وسجلت 23 مليون عملية بحث.

الفضاء أيضاً كان من اهتمامات العالم، حيث حقق اكتشاف علماء وكالة الفضاء "ناسا" وجود مياه متدفقة على سطح كوكب المريخ نحو 10 ملايين عملية بحث هذا العام.

الأحداث تتوالى والعالم بأسره بات يبحث عن المعلومات على صفحات الإنترنت التي وصفت ببنك المعلومات.
بواسطة : حزم
 0  0  695
التعليقات ( 0 )

22