• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

بطولة أرامكو السعودية الثالثة لكرة القدم 2016م 1437هـ فريق الحرس الملكي 5-1 فريق أرامكو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 انطلاق بطولة أرامكو السعودية الثالثة لكرة القدم
الرياض 19 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 30 ديسمبر 2015 م واس
تغلب فريق الحرس الملكي حامل اللقب على مضيفه فريق أرامكو بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن نايف بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض في افتتاح بطولة أرامكو الثالثة للصداقة التي تنظمها أرامكو السعودية ممثلة بإدارة عمليات الأمن الصناعي بالمنطقة الوسطى .
وتعادل فريقا مدينة تدريب الأمن العام بالرياض والإدارة العامة للمرور بالرياض بهدف لكل منهما ، وتغلب فريق كلية الملك فهد الأمنية على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ، وفاز فريق أمن المنشآت على الطوارئ الخاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وتستكمل مباريات البطولة طوال الأيام المقبلة بنظام المجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعه ، وستختتم البطولة في حفل ختامي يقام في الـ 13 من شهر يناير المقبل بحضور القيادات العليا لأرامكو السعودية والقيادات العليا في القطاعات الأمنية والجهات المشاركة.
من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة ومدير عمليات الأمن الصناعي بالمنطقة الوسطى في أرامكو السعودية البدر جنة شكره لكل من أسهم في انجاح البطولتين السابقتين وهو ما حثهم لاستمرار إقامة البطولة للمرة الثالثة ، مبيناً أن اللجنة المنظمة بالتعاون مع قائد مدينة تدريب الأمن العام في منطقة الرياض سعت طوال الأيام الماضية على تذليل جميع الصعوبات حتى تقدم عمل مميز يليق بهذه المناسبة .
وأكد أن الهدف مثل هذه البطولات ليس تحقيق البطولة بل الالتقاء ومد جسور التعاون بين الشركة والقطاعات الأمنية الأخرى ، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة، مثمناً جهد المسؤولين في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض للدعم والمساندة في انجاح البطولة وإخراجها بالشكل اللائق .
بواسطة : حزم
 0  0  514
التعليقات ( 0 )