• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

منتدى الرعاية للصحة العامة في القصيم 2016م ، 1437هـ،

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محافظ رياض الخبراء يدشن منتدى الرعاية للصحة العامة 91
المذنب 19 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 30 ديسمبر 2015 م واس
دشن محافظ رياض الخبراء فهد بن حسن السلطان أمس ، منتدى الرعاية للصحة العامة الواحد والتسعين ، بالتعاون مع إدارة التوعية الصحية والتدريب بصحة القصيم, وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري.
وثمن مدير المستشفى المشرف على القطاع الصحي بمحافظة رياض الخبراء الأخصائي عبدالعزيز بن عبدالرحمن الثنيان الدعم والتعاون من قبل إدارة التوعية الصحية والتدريب بصحة القصيم لتنظيم هذا المنتدى ، منوهًا بأهمية المنتدى بتطوير المعرفة والقدرات لدى الكوادر الطبية والفنية.
بعد ذلك ألقى المحافظ السلطان كلمة بين فيها الدعم التي تحظى به القطاعات الصحية بالمنطقة من قبل سمو أمير المنطقة وذلك لأهمية الرعاية الصحية التي تعنى بصحة المواطن ورعايته، مقدرًا الجهود التي تبذلها الشؤون الصحية للمستفيدين من خدمات توعوية وعلاجية، والتطوير المستمر للعاملين للارتقاء بالخدمات المقدمة ، مقدما الشكرلجميع مسؤولي القطاع الصحي على جودة التنظيم والجهود المباركة التي يقدمونها.
بعدها بدأ برنامج المنتدى بنخبة من المختصين بالرعاية الطبية الذين تحدثوا عن الوقاية من كورنا ، والمستجدات بالأدلة والبراهين لعلاج الضغط وعن التغيرات الواجبة، لتجنب السكري، والتوثيق ومدى أهميته من قبل العاملين.
وفي نهاية المنتدى تم تكريم المحاضرين والمشاركين .
بواسطة : حزم
 0  0  93
التعليقات ( 0 )