• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

750 وظيفة شاغرة توفرها 30 شركة وطنية بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات طرحت أكثر من 30 شركة ما يربو على 750 وظيفة لخريجي وحدات مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة في لقاء التوظيف الخامس.

وأوضح الدكتور عيد بن عياد الردادي رئيس المجلس أن اللقاء يكتسب أهميته من التوفيق بين الخريجين وأرباب الأعمال للحصول على أفضل الفرص الوظيفية مضيفا أن المجلس يسعى بكل جهده لإرشاد خريجيه للحصول على وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم في القطاعات الحكومية أو الخاصة، لافتا إلى أن هناك فرصا متاحة للشباب في البدء الأعمال الحرة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال معهد ريادة الأعمال وغيرها من الجهات والمؤسسات الداعمة للشباب في افتتاح مشاريع خاصة بهم.

وأكد الردادي أن لمخرجات المؤسسة بالعموم فرص كبيرة في المنافسة في سوق العمل فهم مطلب لعدد من القطاعات بسبب نوعية التدريب الذي تلقوه في وحداتهم التدريبية.

إلى ذلك أشار مدير غرب المدينة بمصرف الراجحي الدكتور عبدالله بن عوض العلوي أن أكثر من 80% من موظفي شركة الراجحي من خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

هذا ويحرص مجلس المدينة التقني على إقامة ملتقيات التوظيف بشكل دوري الهدف منها مساعدة خريجيه على التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة إضافة لتعريف مؤسسات القطاع العام والخاص على خريجي المؤسسة على تخصصات التدريب التقني والمهني في المعاهد والكليات.
بواسطة : حزم
 0  0  190
التعليقات ( 0 )