• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

حريق القنصلية الأميركية بتيجوانا المكسيكية 2016 أخر التطورات اليوم

أسباب حريق وقع خارج مقر القنصلية الأمريكية بالمكسيك عشية ليلة رأس السنة، والذي تسبب في تدمير عدد من السيارات الحكومية الأمريكية.

السفاة الامريكية في المكسيك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حزم صحيفة الكترونية التحقيقات الفيدرالي يشرع بالتحقيق في حريق القنصلية الأميركية بتيجوانا المكسيكية
واشنطن 22 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 02 يناير 2016 م واس
أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي)، اليوم ، بدء إجراءات التحقيق لمعرفة أسباب الحريق الذي وقع خارج مقر القنصلية الأمريكية بالمكسيك ليلة رأس السنة، والذي تسبب في تدمير عدد من السيارات الحكومية الأمريكية.
وقال المكتب في بيان له، إن أجهزته تعمل حاليًا مع الأجهزة الفيدرالية الأمريكية والأجهزة الأمنية المكسيكية؛ لمعرفة ملابسات الحادث الذي وقع بمدينة "تيجوانا" ، والذي تسبب في أضرار بممتلكات تابعة للإدارة الأمريكية.
من جانبها، أعلنت السلطات المكسيكية أيضا ، بدء تحقيقات لمعرفة أسباب الحريق، في الوقت الذي لم يتم فيه إلقاء القبض بعد على أي مشتبه فيه.

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي) عن إجراء تحقيق لمعرفة أسباب حريق وقع خارج مقر القنصلية الأمريكية بالمكسيك عشية ليلة رأس السنة، والذي تسبب في تدمير عدد من السيارات الحكومية الأمريكية.
وقال المكتب، في بيان له اليوم السبت "إن أجهزته تعمل حاليا مع الأجهزة الفيدرالية الأمريكية والأجهزة المكسيكية لمعرفة ملابسات الحادث الذي وقع بمدينة تيجوانا خامس أكبر المدن المكسيكية، والذي تسبب في أضرار بممتلكات تابعة للإدارة الأمريكية.
وذكرت بريتي شاه المتحدثة باسم القنصلية الأمريكية في مدينة تيجوانا " إن الحريق وقع في الساعة الواحدة من صباح أمس الجمعة خلف أسوار القنصلية، مشيرة إلى أنه لا يبدو أنه كانت هناك محاولة لاقتحام المبنى.
وقالت شاه إن الحريق لم يسفر عن أي إصابات، غير أنه أدى إلى احتراق أربع سيارات تابعة للقنصلية الأمريكية بالكامل وإلحاق أضرار جزئية بسيارة أخرى.
من جانبها أعلنت السلطات المكسيكية عن بدء تحقيقات لمعرفة أسباب الحريق ، في الوقت الذي لم يتم فيه إلقاء القبض بعد على أي مشتبه فيه.
بواسطة : حزم
 0  0  198
التعليقات ( 0 )