• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

مهرب مجهولين يصدم دورية أمنية في العرين فجر اليوم الاحد 23 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 03 يناير 2016 م

حادث مهرب مجهولين يصدم دورية امنية في العرين وفاة واصابة 15 شخص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد آل مالح صحيفة حزم حادث دورية امنية مع مهرب مجهولين في مركز العرين بالقرب من محافظة طريب بمنطقة عسير نتج عنة وفاة شخصين وأصابة 13 أخرين اليوم الاحد 23 3 1437هـ، 3 1 2016م

http://www6.0zz0.com/2016/01/03/10/277638768.jpg
وكان رجل مستقل دورية امنية في العرين حيث صدمة مهرب مجهولين من الخلف وتم نقل العسكري الى مستشفى العرين ثم حول الى مستشفى المضة
وفارق الحياة الجندي أول سعد علي القناطيش، الله يرحمة
أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير، الرائد زيد محمد القحطاني، تفاصيل حادثة وفاة رجل الأمن، الجندي أول سعد علي القناطيش، بمركز العرين في عسير صباح اليوم.

وقال: "في صباح اليوم الأحد، وأثناء قيام رجال الأمن بعملهم المكلفين به في نقطة تفتيش بمركز شرطة العرين، تم الاشتباه بإحدى المركبات القادمة، وعند محاولة استيقافها اصطدمت بدورية أمنية؛ وأصابت أحد رجال الأمن؛ ما أدى إلى وفاته - رحمه الله -".

وأضاف القحطاني: "بتفتيش المركبة تم ضبط (١٣) وافداً مخالفاً لنظام الإقامة والعمل؛ فتم إكمال الإجراءات لإرسالهم للجهات المختصة لمعاملتهم وفقاً للنظام، فيما تم إيقاف قائد المركبة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة".

وبدوره، قام مدير شرطة منطقة عسير، اللواء صالح سليمان القرزعي، بزيارة رجل الأمن المصاب قبل وفاته صباح اليوم بمستشفى المضة (100كم شرق أبها).

أوضح احمد عسيري المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير بان غرفة العمليات تلقت عن الساعة ٤:١٢ من فجر هذا اليوم بلاغ عن وقوع حادث مروري بمركز العرين ويوجد به عدد من الإصابات.

وعلى الفور تم توجيه عدد خمس فرق اسعافية للموقع، وبعد مباشرة موقع البلاغ تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع سكويا يستقلها 14 شخص مع سيارة من نوع جيب تويوتا.

وقد نتج عن الحادث وفاة شخصين في الموقع وإصابة 13 شخص تراوحت إصاباتهم مابين البليغة والمتوسطة.

وتم تقديم الخدمة الطبية الاسعافية للمصابين ونقل عدد٧حالات لمستشفى المضه و3 حالات لمستشفى الخميس المدني. بينما لم يصب قائد السيارة السكويا والجيب سوى بإصابات بسيطة.
بواسطة : حزم
 0  0  496
التعليقات ( 0 )