• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

لواء تحرير الشام يضرب موكب بشار الأسد ب١٧ قذيفة مع صباح العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حزم اللإلكترونية عرض التلفزيون السوري ، لقطات تظهر بشار الأسد يؤدي الصلاة ، مشيرا الى ان ذلك يأتي نقلا لصلاة عيد الفطر المبارك وذلك في أعقاب إعلان لواء تحرير الشام استهداف موكبه صباح اليوم.
وأشارت معلومات متداولة ان تأخير بث صلاة العيد يكشف بان ما تم عرضه تسجيل وليس بث مباشر لصلاة العيد.
وكان لواء تحرير الشام أنه استهدف موكب الأسد أثناء توجهه إلى صلاة العيد، وقال النقيب فراس البيطار، قائد اللواء، في تصريحات لقناة العربية إنهم استهدفوا الموكب بـ 17 قذيفة هاون بعد حصوله على معلومات سرية من استخبارات الجيش الحر بمحور تحركه إلى الصلاة، وذلك في محور القصر ساحة الأمويين في قلب دمشق، ولكنهم لم يستطيعوا التأكد حتى الآن من إصابته شخصياً.
ووفقا لموقع العربية نت أشار البيطار إلى الاستنفار الأمني في المنطقة، مؤكدا أن الاستهداف جرى بالقرب من فندق المريديان باتجاه جسر الرئيس. وكان مجلس قيادة الثورة أعلن عن سقوط قذائف هاون على حي المالكي في دمشق، حيث المكتب الرئاسي، وإنه تم إغلاق الطرق إلى حي الروضة، وأعلنت لجان التنسيق أن انفجاراً ضخماً ضرب حي المهاجرين في دمشق، ومن المعروف أن المالكي والروضة والمهاجرين من الشوارع التي تشكل ما يسميه النظام السوري الحالي "المربع الأمني"، لأن تلك الأحياء تحتوي على المكتب الرئاسي وعلى منزل الرئيس.
بواسطة : حزم
 0  0  442
التعليقات ( 0 )