• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

برايان تريسي ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

برايان تريسي مستشار وكاتب ومحاضر، صاحب محاضرات صوتية في مجال النجاح في عالم الأعمال، هي الأكثر استماعا إليها على مستوى العالم. براين كندي مواليد عام 1944،

براين تريسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 براين تريسي مستشار وكاتب ومحاضر، صاحب محاضرات صوتية في مجال النجاح في عالم الأعمال، هي الأكثر استماعا إليها على مستوى العالم. براين كندي
برايان تريسي ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
براين تريسي (ولد في كندا في عام 1944 ) هي سلطة التطوير الذاتي، والتي يتم تسجيلها وتصويرها بالفيديو العديد من العروض وأعمالهم إلى شكل إلكتروني. له برامج الصوت وvalmennuspakettejaan القائم على دي في دي التي تباع في عشرات البلدان. في فنلندا، والأكثر شهرة من الأساليب بريان تريسي والمذاهب استغل ويستغل المدرب الأعمال ومستشار غير ياري Sarasvuo ، الذي عمل وأيضا تقوم أعمالهم إلى حد كبير على أعمال تريسي المصدر؟ . العروض تريسي والندوات تغطي مجموعة واسعة من المجالات الشخصية وتطوير الأعمال، والتي من أشهرها هي مجالات الإدارة، والمبيعات، والإجراءات القيادة الفعالة واستراتيجيات الأعمال. حاليا، هو سعى للغاية بعد اللغة والأداء، والتي تدور بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم. في فنلندا، والحوزات له عادة ما تباع بها. اليوم هو المملوكة بشكل رئيسي من قبل رئيس براين تريسي الدولية للمجلس، وكذلك أسرع انتشار في العالم من التعلم والمسؤولة عن تطوير التعلم iLearningGlobalin المجتمع (المدير التنفيذي للتعلم). لديها براين تريسي الدولي الموزعين في أكثر من ثلاثين دولة والنشاط iLearningGlobalin يغطي بالفعل أكثر من أربعين بلدا. في فنلندا، الممثل الرئيسي براين تريسي الدولية هو براين تريسي الدولية، استونيا، فنلندا، لاتفيا وليتوانيا OU. وتقع الشركة في بارنو ومرخصة كما فعل المدربين براين تريسي جميع دول البلطيق وفنلندا.
والمدرسة Tracylle في سن مبكرة لا ذاقت، واضطر لوقف خارج المدرسة قبل التخرج. بعد المدرسة، وجعل تريسي مجموعة متنوعة من المهن اليدوية، حتى حصل على tramppilaivalla العمل. قام بجولة في سفينة تشارك في ثماني سنوات، يذهب كل في كل شيء، أكثر من ثمانية من كل عشرة دولة في خمس قارات.

الدول بعد عودته أنه لم يستطع العثور على عمل آخر، وانتهى بها المطاف بيع في العمل، حيث انه في البداية لا تبلي بلاء حسنا جدا. وتلاه البائعين نجاح العمل وطلب من أسباب نجاحها وأخذ ما تعلموه لاستخدامها الخاص. في نهاية السنة الأولى، وقال انه كان من بين كبار البائعين للشركة، وأخيرا في السنة الثانية، تم تعيينه مدير المبيعات مسؤولا عن 95 شخصا. ثم كان 25 عاما.

في سن الثلاثين تريسي قررت العودة إلى الدراسة في جامعة ألبرتا، حيث حصل على درجة الماجستير في اقتصاديات الأعمال
عام 1981 في بداية تريسي عرض "menestymisjärjestelmänsä"، الذي في البداية كان يسمى "الندوة فينيكس." بعد ثلاث سنوات، في عام 1985 ، نشر نسخة محدثة من هذه الندوة في إطار مفهوم برنامج الصوت التعلم الذاتي بأنه "علم النفس من النجاح".

يتم تضمين كتاب إنجاز الحد الأقصى تريسي باعتبارها واحدة من 50 النجاح والتحفيز وإدارة الكلاسيكية المذكورة TomButler-Bowdon العمل 50 النجاح الكلاسيكية [2] ( 2004 ).

تريسي بالإضافة إلى العديد من الإنجازات المهنية، وهو أيضا عضو في مؤسسة التراث، وهي مؤثرة واشنطن، وهو معهد أبحاث السياسة العامة في منطقة العاصمة المجلس التنفيذي (مجلس الأمناء).

ويستند عمله على إطار واسع للنجاح "المعلمون" مثل ايرل العندليب العمل، جيم Rohnin ودينيس Waitley. منذ بعض الوقت، وقال انه بدأ حياته جامعة براين تريسي، التي تستخدم أساليب التعلم الإلكتروني وهدفها لمساعدة رجال الأعمال، وأصحاب الأعمال والعاملين في فريق المبيعات لتطوير أنفسهم وأنشطتهم.

كلية براين تريسي الأعمال وريادة الأعمال في جامعة أندرو جاكسون (على أساس مؤسسة تعليمية للتعليم الإلكتروني هوفر، ألاباما)، واسمه من بعده، بناء على تعاليمه.

في مارس عام 2008 ، بريان تريسي، وخلق بعض شركائنا في العمل iLearningGlobal في، والذي هو أيضا مجتمع التعلم عبر الإنترنت من قبل كلية يتكون من عدد من المتحدثين والمدربين الأكثر شهرة في العالم.
وهو متزوج براين تريسي لزوجة طويلة، باربرا مع. ولديهما أربعة أطفال، من بينهم واحد على الأقل يعمل والده. براين Tracyllä ديه ثلاثة أشقاء، أرنولد، DALMAR، وبول (أسماء يمكن العثور عليها في بريان تريسي كتاب "العادات مليون دولار"، لأنه يملك ثلاثة أعمال لأخيه).
بواسطة : حزم
 0  0  4498
التعليقات ( 0 )