• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

نتائج القدرات الفترة الأولى 1439هـ بنات لا فرق بين التفحيط وصوت تطلقة الكفرات القديمة والناشفة عند بعض الدوريات الامنية سقوط مروحية بلاك هوك في عقبة ريدة بمنطقة عسير من إنتاج شركة سيكورسكي الأمريكية للطائرات. وفاة النقيب نايف الربيعي قائد الطائرة المروحية البلاك هوك ومساعدة الملازم أول محمد الشهراني، التي تحطمت في عقبة ريدة بمنطقة عسير مساء يوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017 محمد علي عبدالكريم الحوثي مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكانه أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليه أو تحديد أماكن تواجده مكافأة 20مليون دولار لمن يدلي بمكان صالح علي الصماد أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم مكافأة 30مليون دولار لمن يدلي بمكان عبدالملك بدر الدين الحوثي أو أي معلومات تُفضي إلى القبض عليهم أو تحديد أماكن تواجدهم أسماء وصور المطلوبين في اليمن وعشرات الملايين من الدولارات لمن يدلي بمعلومات عنهم وفاة أمين منطقة عسير صالح القاضي عن عمر ناهز 59 عام في حادث تحطم طائرة مروحية في عقبة ريدة بمنطقة عسير اليوم الاحد 16 2 1439هـ 5 10 2017م وفاة الامير منصور بن مقرن آل سعود وأمين عسير صالح القاضي وطاقم الطائرة العمودية

سجن وجلد سائق مصري قام بإزعاج وتشويه سمعة كفيلته ونشر رقم هاتفها على مواقع التواصل الاجتماعي

سائق مصري يشوة سمعت كفيلتة على مواقع التواصل الاجتماعي

سجن سائق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ سجن وجلد سائق مصري قام بإزعاج وتشويه سمعة كفيلته ونشر رقم هاتفها على مواقع التواصل الاجتماعي


سائق مصري أطلق عبارات مشينة وكلمات جارحة وصل عددها إلى 970 تغريدة على تويتر ، مستهدفا اغتيال شخصية كفيلته والإساءة لسمعتها عقب الاستغناء عن خدماته. وظل السائق المصري ينشر افتراءاته في عدة مواقع وبحسابات إلكترونية متعددة. ولم يقف الأمر عند هذا الحد، إذ ظلت السيدة تتلقى عشرات المكالمات والصور الخليعة على هاتفها الخاص، وفي ردها على الاتصالات أوضح أصحابها بأنهم حصلوا على رقم هاتفها المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
الكفيلة ارتابت في سائقها السابق، مصري الجنسية، بعدما لاحظت أن معظم التغريدات كانت باللهجة المصرية، فسارعت إلى تقديم بلاغ إلى الأجهزة الأمنية ليتم ضبطه وتحويله إلى الجهة المعنية قبل أن ينقل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي استندت على تقرير من الأدلة الجنائية تضمن إخضاع اسم المغرد للمعالجة الفنية والتقنية مع تتبع التغريدات التي توقفت تماما بعد توقيف المتهم الذي أحيل أخيرا إلى المحكمة متهما بمخالفة نظام الجرائم الإلكترونية. وقرر القاضي سجنه 60 يوما و70جلدة بعد إدانته بإزعاج وتشويه سمعة كفيلته ونشر رقم هاتفها على الملأ.
بواسطة : حزم
 0  0  279
التعليقات ( 0 )

22