• ×
02:03 صباحًا , الثلاثاء 26 أبريل 1438

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

كلية الطب جامعة الملك خالد صرح شامخ بقيادة عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور سليمان محمد عبد الله الحميد

بقلم الاستاذ الدكتور سليمان محمد عبد الله الحميد عميد كلية الطب جامعة الملك خالد

الاستاذ الدكتور سليمان الحميد عميد كلية الطب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع كلية الطب جامعة الملك خالد كلية الطب جامعة الملك خالد صرح شامخ بقيادة عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور سليمان محمد عبد الله الحميد

بقلم الاستاذ الدكتور سليمان محمد عبد الله الحميد عميد كلية الطب جامعة الملك خالد






نطمح إلى تحقيق رؤيتنا لتوفير التعليم الطبي عالي الجودة ، والبحث العلمي وخدمة المجتمع مطابقة لمعايير جامعة الملك خالد .
الكلية قد تتحرك بثبات نحو تحقيق أهدافها .
منذ إنشائها في عام 1400هـ حققت العديد من الإنجازات في التعليم الطبي والبحث العلمي و خدمة المجتمع. سوف يكون تركيزنا خلال السنوات القليلة المقبلة على مواكبة أحدث التطورات في هذه المجالات من أجل رفع مستوى العملية التعليمية والوصول إلى المستوى المطلوب . وقد وضعت الكلية خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لتحقيق هذه التطلعات مع توجيهات الله وروح الفريق .
سيكون في صلب اهتماماتنا خلال السنوات المقبلة لأنها تمثل حجر الزاوية في العملية التعليمية . نحن سوف نراقب عن كثب الإنجازات الأكاديمية ، والجوانب السلوكية و الاهتمامات البحثية . سنركز أيضا على تحسين القدرات الأكاديمية والتعليمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس لدينا و توفير المناخ ذات الصلة لتحقيق أقصى قدر من النتائج .
الكلية لديها خطط طموحة للتعاون مع الجامعات ذات المستوى العالمي في تبادل الخبرات ، والتعلم عن بعد ، والتعلم الإلكتروني ، حيث أننا نعتقد في فوائد هذا التعاون فيالكلية على المدى البعيد ونخطط لتطوير البحث العلمي و تعزيز جودة البحوث الطبية لتتناسب مع المعايير العالمية . ونحن نخطط أيضا لإقامة برامج التبادل العلمي مع الجامعات الشهيرة في جميع أنحاء العالم لصالح الطلاب والأطباء المتدربين و أعضاء هيئة التدريس العلم الأول لدينا نحو الاعتراف الوطني والدولي عندما اختيرت الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي في الكلية بين البرامج الستة الأولى من جامعة الملك خالد في الحصول على الاعتماد . هدفنا الأسمى هو أن تصبح مركز دولي للكفاءات العلمية الممتازة وخدمة المجتمع المحلي و الأفضل لمجتمعنا السعودي .

كلية الطب في جامعة الملك خالد ترحب بكم في موقعها للدخول أضغط هنا
بواسطة : حزم
 0  0  259
التعليقات ( 0 )