• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

فندق راديسون بلو مُركَّز المعارض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

فندق راديسون بلو ورؤية المملكة 2030

فندق راديسون بلو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حزم صحيفة فندق راديسون بلو مُركَّز المعارض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.



الرياض 25 شعبان 1437 هـ الموافق 01 يونيو 2016 م واس
وضع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم , حجر أساس إنشاء مشروع فندق راديسون بلو مُركَّز المعارض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم , ثم شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا وثائقيًا عن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
بعد ذلك عبّر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل في كلمة خلال الحفل عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض لموافقته على وضع حجر الأساس لمشروع الفندق , مبيناً أن هذه المبادرة تؤكد دعم سموه وتشجيعه للقطاع الخاص باعتباره شريك استراتيجي للقطاع الحكومي.
وأفاد الدكتور الزامل أن مشروع إنشاء الفندق يضيف لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خدمة تطويرية جديدة تتمثل في خدمة الإقامة الفندقية الراقية لعملائه من المشاركين والمرتادين لفعالياته وأنشطته , مؤكداً أهمية قطاع الإيواء على خريطة الاقتصادية بوصفه أحد أهم العوامل المؤثرة والداعمة للصناعة المعارض والمؤتمرات وسياحة التسوق.
وأكد رئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المهندس بندر عبدالله الحميضي في كلمة مماثلة خلال الحفل أن الفندق يمثل إضافة مهمة لمرافق المركز ويدخل في إطار تحقيق التكامل في خدمة المشاركين حيث يوفر لرواد أنشطة المعرض والمؤتمرات الخدمات المناسبة , مشيرُا إلى أن المركز يهدف إلى المساهمة في تعزيز صناعة المعارض بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من غرفة الرياض.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الحفل ، بما شاهده في تدشين مشروع ردايسون بلو بمركز المعارض ، والذي يعد انجازًا حقيقيًا لهذا المشروع ورقمًا قياسيًا في خدمة الزوار والمشاركين في المعارض، مبينًا أن الأيدي التي تعمل في هذا المجال موفقة بإذن الله , لافتًا النظر إلى أن العاملين فيه بذلوا جهدًا في التصاميم الداخلية وإنجازه بالشكل النهائي.
وهنأ سموه الدكتور الزامل والأعضاء على ما تم تحقيقه في بداية المشروع , راجيًا الله أن يوفق العاملين بالفندق لإكماله على الوجه المطلوب , موجهاً شكره لأمانة منطقة الرياض التي تعمل معهم وتؤازرهم في كل الأمور، مؤكداً أن قرب المترو من الفندق سيكون عملًا متكاملًا ومتوافقًا مع هذا المشروع
بواسطة : حزم
 0  0  138
التعليقات ( 0 )