• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

لاعبٌ بمنتخب البراعم يتهم نادي الشباب بتزوير توقيعه وبصمته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة حزم اللإلكترونية تقدّم وكيل اللاعب حمد عبدان تركي العبدان أحد أفراد منتخب البراعم السعودي تحت 12 سنة ببلاغ إلى مركز شرطة الصحافة شمال الرياض يتهم فيه نادي الشباب السعودي بتزوير توقيع وبصمة اللاعب ووالده على استمارات الانضمام لنادي الشباب.

وفي تصريح قال سليمان راشد الحمد الوكيل الشرعي للاعب: إن اللاعب التحق بالمنتخب عن طريق الحارة منذ عامين ولم يسبق له اللعب في أي نادٍ، وساهم مع زملائه في تحقيق بطولة غرب آسيا، وكونه أحد اللاعبين الموهوبين أبدى الوالد رغبته في تسجيله في نادي الهلال السعودي ولكننا فوجئنا عند تسجيله أنه مسجل في نادي الشباب توجهنا لمكتب الوسطى لرعاية الشباب ففوجئنا بتزوير توقيع وبصمة اللاعب ووالده لنادي الشباب، ومن المفترض أن أي لاعب تحت سن 18 عاماً أن يتم توقيع وتبصيم اللاعب وولي أمره على استمارات الانضمام للنادي وفوجئنا أن توقيع اللاعب ووالده مزوران تقدمنا باعتراض رسمي لنائب رئيس الاتحاد السعودي منذ أربعة أشهر وإلى الآن لم يأتِ الرد.

وتابع الحمد اتصلت على الأمين العام لنادي الشباب عبد الله القريني عرض على والد اللاعب مبلغاً مالياً وقال لِم لا تسجله في الشباب؟ الشباب سمعته زينة.

وعندما رأينا عدم استجابة لا من النادي ولا من الاتحاد سلكنا الطرق الرسمية لإثبات التزوير فحررنا محضراً بشرطة الصحافة وقدمت اعتراضاً بالتزوير على أوراق رسمية وحولت الشرطة القضية إلى التزوير.

وأضاف الحمد أن المشكلة غير قاصرة على هذا اللاعب فقط وإنما هناك لاعب آخر تعرض للمشكلة نفسها اسمه فواز سعد المطيري تقدمنا لشرطة غرناطة لإثبات التزوير.

أطالب نواف بن فيصل بالتحقيق في القضية من الذي يلعب بالرعاية في الاتحاد، فالأنظمة المحلية والدولية تؤكد ضرورة حضور الأب والابن للتوقيع وتبصيم الأب والابن ونحن منذ أكثر من أربعة شهور نطالب الاتحاد بالتحقيق ولم يرد علينا أحد ولم تحرك القضية وطالبنا بتسليمنا كارنيه اللاعب فرفضوا، نريد معرفة المسؤول عن تعريض مستقبل اللاعب للخطر ومحاسبته.

"سبق" اتصلت على عبد الله القريني أمين عام نادي الشباب الذي أكد أن التسجيل نظامي ورسمي وموثق ولا تشوبه شائبة ورددنا على مكتب الوسطى بخصوص هذا الموضوع، ومستعدون لأي إجراءات.
بواسطة : حزم
 0  0  447
التعليقات ( 0 )