• ×

رئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني

الجيش اليمني يؤكّد اقترابه من صنعاء: أحرزنا تقدماً في معارك نهم

استكمل مع المقاومة تحرير "الحول" بشكل كامل بعد معارك عنيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الحزم- وكالة الأنباء السعودية (واس) أكّد الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، إحرازهما تقدماً كبيراً في المعارك الدائرة مع ميليشيا الانقلابيين في منطقة "نهم"، الواقعة شمال شرقي العاصمة صنعاء.



ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فقد أوضح مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش المسنودة من رجال المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، استعادت في معارك، أمس، مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، عدداً من المواقع في منطقة "نهم" الواقعة على تخوم العاصمة صنعاء.



وأفاد بأن قوات الجيش والمقاومة استكملت تحرير منطقة "الحول" بشكل كامل بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية، إلى جانب تطهير جبل "القتب" الإستراتيجي المطل على خط إمداد الميليشيات الانقلابية المتمركزة في جبل "المدفون"، وقطع إحدى طرق إمداد الميليشيات، لافتاً النظر إلى أن قوات الجيش والمقاومة وضعت أقدامها على أطراف منطقة "المدفون" المحاذية لجبل "الجبيل"، واقتربت من الطريق الرئيس الذي يربط محافظتَي صنعاء ومأرب.



وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدماً في مناطق أخرى من مديريات "نهم"، إذ أطبقت الحصار على بقايا الميليشيات المتمركزة في جبل "المدفون" من جهة الشرق، إضافة إلى إحكامها الحصار على قرن "نهم" بعد فِرار عناصر الميليشيات الانقلابية من منطقة "بني بارق" باتجاه منطقة "المدراج" .
بواسطة : صحيفة حزم
 0  0  417
التعليقات ( 0 )